مشاهده البث المباشر لمباراه لايبزيج وفرايبورغ الدوري الالماني اليوم
recent
عن موقعنا

السبت، 16 مايو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه لايبزيج وفرايبورغ الدوري الالماني اليوم

مشاهده البث المباشر لمباراه لايبزيج وفرايبورغ اليوم

التعريف بالمباراه 


مشاهده البث المباشر لمباراه لايبزيغ وفرايبورغ ده من منافسات الدوري الالماني الجوله الخامسه والعشرين والتي تشهد استعاده الدوري الالماني من جديد بعد فتره توقف طويله، عوده الدوري الالماني بمثابه  عوده الروح للجسد بالنسبه لي الجماهير والشاب كره القدم عموما و بالنسبه للاعبين ايضا خصوصا.


ترتيب الفريقين 


يدخل اليوم فريق نادي لايبزيج المنافسه في المركز الثالث في ترتيب الدوري الالماني برصيد 50 نقطه،بينما فريق نادي فرايبورغ الالماني يدخل المباراه وهو بعيدا في جدول ترتيب الدوري ويقع في المركز الثامن برصيد 36 نقطه في المنطقه المتوسطه في ترتيب الدوري الالماني هذا الموسم.


مشوار لايبزيج بالدوري الالماني 



يدخل فريق نادي لايبزيج المنافسه وهو قد حقق الفوز في 14 مباراه في الدوري الالماني ، بينما خرج فريق نادي لايبزيج بالتعادل في ثماني مباريات ، بينما خدع فريق نادي لايبزيج الخساره في ثلاثه مباريات في مشواره في بطوله الدوري.


مشوار  فرايبورغ بالدوري 


يدخل فريق نادي فرايبورغ المنافسه وهو قد حقق 10 انتصارات في بطوله الدوري الالماني هذا العام،بينما خدع فريق نادي فرايبورغ الخساره في تسع مباريات في بطوله الدوري،و تعادل فريق فرايبورغ في بطوله الدوري في ست مناسبات هذا العام.


توقيت المباراه اليوم 


تنطلق مباراه اليوم في تمام الساعه الثالثه والنصف عصرا بتوقيت القاهره، بينما تنطلق المباراه في الساعه الثانيه والنصف عصرا بتوقيت تونس،وايضا في تمام الساعه الرابعه والنصف عصرا بتوقيت مكه المكرمه،وفي تمام الساعه الثانيه والنصف عصرا ايضا بتوقيت اليمن،وفي تمام الساعه الثالثه والنصف عصرا بتوقيت السودان.


شاهد البث المباشر للمباراه 



إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب